الثلاثاء، 16 يوليو 2013

الأول على الجمهورية بالثانوية من محافظة المنيا : مرسى لم يُحَقِّق أهداف الثورة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s520133010715.jpg
أكد محمد هشام عبد الحليم على، الأول على مستوى الجمهورية، شعبة "علمى علوم" إنه ليس له فى السياسة، ولم يكن يحب مشاهدة التليفزيون، والبرامج السياسة، وكان كل ما يشاهده هو الرياضة، والدوريات الأجنبية فى كرة القدم، وأضاف أنه من مواليد مركز بنى مزار ويعيش مع والده أستاذ الجامعة بكلية الطب بجامعه المنيا ووالدته رئيس قسم الروماتيزم بالجامعة وأشقائه الأربعة فى المنيا الجديدة.
وأضاف هشام أن الرئيس المعزول محمد مرسى لم يتمكن من تحقيق أهداف الثورة، قائلاً "كنت أتمنى أن يخرج من منصبه بشكل لائق أمام الشعب والعالم"، مطالبًا الجميع أن يسمع كلنا للآخر حتى نصل بهذا البلد العظيم إلى بر الأمان.

وأوضح الأول على الثانوية العامة فى المنيا أنه كان يأخذ دروسا خصوصية فى جميع المواد لأنه كان يطمح فى دخول الطب ولكن لم يكن متوقعا أن يكون الأول على مستوى الجمهورية وأكد محمد أنه رغم أن تعليمه حكومى إلا أنه أكد على أن التعليم الحكومى يحتاج إلى ثورة حقيقية حتى لا يلجأ الطلاب إلى الدروس الخصوصية التى تنهك كاهل الأسرة.

وكَشَفَ هشام

أنه كان يكره المذاكرة فى الليل ودائما ما كان يفضل أن يذاكر عقب عودته من المدرسة والدروس الخصوصية مشيرًا إلى أنه كان يذاكر 5 ساعات يوميًا فى الأيام العادية وزادت إلى أن وصلت إلى 7 ساعات أيام الامتحانات.
وعن هواياته أكد انه لا يعرف شيئا سوى القراءة فهو يعشقها ويعشق التثقيف ومن الأنشطة التى يحب ممارستها هى تنس الطاولة، وعن دور الأسرة أكد محمد أن أسرته كان لها دور عظيم فى تفوقه لأنها ساندته بكل ما تملك وهيئة له الأجواء المناسبة حتى يكون من المتفوقين.

وأضاف محمد أن الامتحانات كلها هذا العام أفضل من العام الماضى ما عدا اللغة العربية هى فقط كانت صعبة، مطالبًا زملاءه بحب التعليم وعدم الخلط فى الأفكار والتركيز فقط فى الدور الذى ممن الممكن تقوم به وتؤديه لوطنك حتى ترتقى به.


حسن عبد الغفار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...