الجمعة، 10 فبراير 2017

بالصور “مياه الشرب” تعلن المستوفيين الشروط للوظائف بأسيوط

حرفيين ينطبق

حرفيين لا ينطبق




















سائقين ينطبق

سائقين لاينطبق



































عمال ينطبق









عمال لاينطبق
















































أعلنت اليوم الخميس شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط والوادى الجديد الاعلان عن اسماء المنطبق عليهم شروط المسابقه والتى تم الإعلان عنها طبقا لاحتياجات الشركة بالمسابقة الرسميه رقم “1” لعام 2016 والتى كان التقدم اليها عبر مكاتب البريد بمحافظة أسيوط والمراكز التابعه ببعض الوظائف ( الحرفية – الخدمات المعاونة ) وتفاصيلها كالتالى :

الوظائف الحرفية ] كهربائى سيارات – ميكانيكى سيارات – خراطة وبراد – سباك- غطاس – لحام اكسجين – لحام كهرباء ،السائقيـــن ،الخدمات المعاونة ]عامل ( حفر – تشغيل – كسح – تسليك – عامل خدمة وسوف يتم الاعلان عن نتيجة بقية الوظائف المطلوبه لاحقاً.

ومن الجدير بالذكر بان عدد المتقدمين بالوظائف السابقة لعدد ثلاث فئات بيانها كالتالى إجمالى المتقدمين 4681 متقدم ،اسماء الذين استوفوا شروط المسابقة 848 متقدم ،اسماء الذين لم يستوفوا شروط المسابقة مع توضيح أسباب عدم القبول طبقا للشروط الموضحه بإعلان المسابقة 3833 متقدم.

وقد صرح السيد اللواء / محمد ابو صغير رئيس قطاع الموارد البشرية بانه سوف يتم تلقى تظلمات المتقدمين فى خلال 6 ايام على ان يتم فتح باب التظلمات من يوم السبت الموافق 11/2/2017 وحتى الخميس الموافق 16/2/2017 من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً وذلك عن طريق التقدم لقطاع الموارد البشرية بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية بجوار فندق الوطنية.

وفى حالة وجود اى تظلم من النتائج المعلنة يقوم المتظلم بسحب نموذج تظلمات من قبل قطاع الموارد البشرية (HR ) وسداد رسوم قدرها (200) جنيه بايصال من الشركة .

على ان يتم فحص التظلمات كما تم من قبل بمعرفة اللجنة المشكلة من الشركة وفى حالة قبول التظلم شكلاً وموضوعاً سوف يتم رد رسوم التظلم لصالحبه وادراجه لكشوف الاختبارات .

واضاف ابو صغير انه سوف يتم الاعلان عن موعد الاختبارات الشفهية والتحريرية والمقابلات الشخصية فى وقت لاحق .


علما بأنه لا يلتفت لاى تظلمات ترد بعد الميعاد المحدد من قبل قطاع الموارد البشرية و لا يتم استلام اى مرفقات مع نموذج التظلم .

مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...