السبت، 19 مارس 2016

أسيوط الجديدة تنتهى من تنفيذ 7584 وحدة إسكان اجتماعى فى يونيو


قال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إنه تم تحديد أواخر يونيو المقبل، موعدًا للانتهاء من تنفيذ 316 عمارة سكنية بإجمالى 7584 وحدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى .

وأضاف أن الجهاز قام بطرح الأعمال الاستشارية لتنفيذ محطة مياه شرب بطاقة إنتاجية 280 ألف متر مكعب يوميًا، لافتا إلى أن مدة تنفيذ الأعمال 9 أشهر يتم بعدها الطرح على شركات المقاولات لتنفيذ الإنشاءات .

وتستهدف المدينة تنفيذ محطة مياه لتلبية احتياجات قاطنى المدينة، مع زيادة الكثافات السكانية وعجز المحطة الحالية، والمقدر طاقتها بـ 52 ألف متر على تلبية تلك الاحتياجات، انتهى الجهاز مؤخرا من طرح الأعمال الاستشارية لتصميم المرافق من مياه وصرف صحى وطرق، لمنطقة شمال الغرب بالمدينة وتقدر مساحتها بـ 1300 فدان .

وأشار إلى أن المدينة جهزت 200 قطعة أرض إسكان اجتماعى بمساحات من 209 إلى 276 مترا و524 قطعة إسكان متميز بمساحات من 500 إلى 1000 متر .

ولفت إلى أنه جار تنفيذ 22 مبنى خدميا بالمدينة من مدارس وحضانات وغيرها وسيتم الانتهاء من جزء منها قبل نهاية العام المالى الحالى .

وأكد أنه سيتم طرح إنشاء ملعب ثلاثى بمركز خدمات منطقة (266 فدانًا) عمارات الإسكان الاجتماعى، بالتوسعات الجنوبية الشرقية بالمدينة، وطرح إنشاء حضانة طفل بمركز خدمات المجاورة الثانية، بمنطقة (375 فدانًا)، بالتوسعات الجنوبية الشرقية بالمدينة، إضافة إلى طرح إنشاء محطة نهاية خطوط، بمركز خدمات الحى الأول بالمدينة، وسيتم طرح هذه الأعمال فى 3 مناقصات عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...