الجمعة، 20 أبريل 2012

عامل يتهم شقيقين بمساعدة دجال من اسيوط فى خطف ابنيه وزوجته بسوهاج فى استخراج كنز أثرى من أحد الأماكن لم يحدده

مواطن يتهم شقيقين بخطف زوجته ونجليه لاستخراج كنز
تقدم عامل بقرية الكشح ببلاغ اتهم فيه شقيقين من عائلته ودجال من أسيوط بخطف زوجته وطفليه، لاستخدامهم فى استخراج كنز أثرى من أحد الأماكن لم يحدده.

تم استدعاء الشقيقين المبلغ ضديهما للاستماع لأقوالهما، حيث نفيا علاقتهما بالواقعة، فأمرت النيابة بإخلاء سبيليهما، وأمرت بضبط وإحضار الدجال.


ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد بتلقيهم بلاغا من أحد عن تغيب زوجته وطفليه.


على الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليها العميدان عاصم حمزة ومحمود العبودى من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قادها العقيد سامى السبكى رئيس فرع بحث الشرق، وقام بها الرائد مصطفى التهامى معاون مباحث مركز شرطة دار السلام، أنه تم سؤال أهالى القرية عن الواقعة، وأقروا أنهم لا يعرفون شيئا عنها، إلا أن المبلغ عاد فى اليوم التالى، وأقر أنه حضر لبيته قريب له من نفس عائلته وبصحبته شخص من أسيوط يدعى معاشرته للجن، قال له إن زوجتك وطفليك قام بخطفهما شقيقان لاستخدامهما فى استخراج كنز أثرى.


تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وقررت سرعة ضبط المتهمين فى الواقعة وسرعة تحريات المباحث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...