الأحد، 27 مايو 2012

طلاب جامعة أسيوط يطالبون بلجان انتخابية لـ''المغتربين''

طلاب جامعة أسيوط يطالبون بلجان انتخابية لـ''المغتربين''
تقدم اتحاد طلاب المدن الجامعية بجامعة أسيوط، بمذكرة رسمية لرئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة، ورئيس مجلس الشعب، ورئيس الوزراء، ورئيس اللجنة العليا للانتخابات، للمطالبة بتوفير لجان انتخابية للمغتربين من الذين لا تسمح ظروفهم بالتصويت في المحافظات التي تتبع أرقامهم القومية.
ومن جانبه قال الطالب إسلام فتوح:''أن انتخابات الرئاسة هي عملية تاريخية تجرى لأول مرة بعد ثورة 25 يناير، لذا يجب توفير لجان للطلاب والموظفين المغتربين الذين يعملون، أويدرسون في محافظات غير التي تنتمي اليها بطاقاتهم القومية ، أسوة بالمصريين بالخارج ''.
إضافة لذلك فقد وجه طلاب جامعة أسويط نداء رسمي بوضع لجان انتخابية فى جميع جامعات مصر بإشراف قضائي كامل، وبمشاركة مسئولي الجامعات، وشطب جميع الطلاب المقيدين بالجامعات من الكشوف الأصلية للجان الانتخابهم .
فيما طالب طه حسين عثمان، أمين اتحاد طلاب كليات الجامعة، مساواة طلاب الجامعات بالمصريين، موضحا أن العديد من الحركات الثورية، والشبابية داخل الجامعة قد وقعت على المذكرة منها  6 أبريل، واتحاد شباب الثورة، وحركة طليعة الشباب الناصري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...