الاثنين، 23 سبتمبر 2013

بالصور محافظ أسيوط يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 44

                             باقى الصور


افتتح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط يرافقه الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 44 والذي تنظمه الهيئة العامة للكتاب بقاعة المعارض بقصر ثقافة أسيوط لمدة أسبوعين في الفترة من 22 سبتمبر وحتى 1 أكتوبر 2013م.

يضم المعرض مجموعة ضخمة من الكتب الأجنبية والعربية وأحدث الاصدارات في شتى فروع المعرفة ( ديانات، ومعارف عامة، آداب, تاريخ ) بالإضافة إلى الكتب العلمية وكتب الأطفال ويقدم المعرض كتب مدعمة بسعر جنيه واحد كما يقدم تخفيضات هائلة على أسعار الكتب والمطبوعات تصل إلى 20% ويحتوي المعرض على أكثر من 200 ألف كتاب بـ 10 ألاف عنوان ويفتح أبوابه للجمهور خلال فترتين صباحية: من 10 – 2 ظهراً ومسائية: من 6 – 10 مساء.

وأكد اللواء إبراهيم حماد - خلال الافتتاح - أن المحافظة لا تتوانى عن دعم الأنشطة الثقافية المختلفة لخدمة أبنائها منوهاً أن المعرض يمثل إضافة متميزة للوعي الثقافي لأبناء أسيوط مشيداً بمعارض الهيئة العامة للكتاب التي جعلت الكتاب في متناول الجميع وأتاحت لكل أسرة مصرية اقتناء مجموعة من الكتب تلبي كافة الاحتياجات وبأسعار زهيدة.

وطالب المحافظ بتفعيل أنتشطة المعرض وتنظيم زيارات طلابية والتنبيه على المدارس ومراكز الشباب بشراء احتياجات مكتباتهم من المعرض والتنسيق مع الجامعة لإقامة معرضاً للكتاب في فبراير القادم عقب المعرض الدولي للكتاب.

من جانبه أعرب الشاعر سعد عبد الرحمن عن سعادته برعاية المحافظة للأنشطة الثقافية مؤكداً أن الهيئة على استعداد لتنظيم معارض للكتاب في مختلف المراكز دعماً للثقافة لافتاً أن الهيئة تولي الكتاب والنشر أهمية كبرى وتطبع كتب للمبدعين بأسعار رمزية من خلال إدارة النشر بالهيئة العامة لقصور الثقافة..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...