الأحد، 27 يناير 2013

إصابة 3 سيدات فى مشاجرة بمنطقة السادات بأسيوط وإحتراق جزء من منزل


أصيبت 3 سيدات بكدمات وجروح متفرقة فى مشاجرة واحترق جزء من منزل طرفى المشاجرة.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط قد إخطارا من المقدم محمد عصامي رئيس مباحث قسم أول مدينه أسيوط يفيد بنشوب مشاجره نتج عنها حريق محدود في منطقه السادات بالأنتقال والفحص بالانتقال والحماية المدنية تم السيطرة على الحريق، وإخماده وتبين إصابه كلا من “ن. ع.ج) 40 سنه ربة منزل مصابة بكدمات بالرأس والوجه ” طرف أول وكذا أصابه (س. ن. د) 35 سنه ربة منزل .مصابة بكدمات وخدوش بالوجه، و(ص. ص. س) 40 سنه ربة منزل مصابة بكدمات وخدوش بالوجه ” طرف ثاني” على أثر حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا من الطرفين على الأخر محدثين ما بهم من إصابات لخلافات عائلية بينهم نظراً لإقامتهم بمنزل واحد .نجم عن الحريق حدوث تلفيات بشرفة المنزل الخاصة بالطرف الثاني.
وأتهم الطرف الثاني قيام كلا من (أ. ع.ن) 15 سنه عامل و(ر.ع. ن) 17 سنه عامل والمنتمين للطرف الأول بالتعدي عليها وأحداث إصابتها وأرجعت سبب الحريق إلي قيامهما بإلقاء زجاجات بنزين مشتعلة على شرفة المنزل .كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة..وضبط المتهمين وملاحظة الحالة . تحرر المحضر رقم 208 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...