الخميس، 9 أغسطس 2012

المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة يصدر قرارا بتعيين اللواء حمدى بدين الذي نكّل بالثوار واعتذر لـ«عكاشة» ‏مساعدًا لوزير الدفاع ومستشارًا لشئون سيناء


أصدر المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع ورئيس المجلس العسكرى، قرارًا بتعيين اللواء حمدى بدين قائد قوات الشرطة العسكرية الذى أقاله الرئيس محمد مرسى اليوم، مساعدًا لوزير الدفاع ومستشارًا لشئون سيناء.
قال النائب السابق زياد العليمى نقلا عن قناة العربية انه تم تعيين اللواء حمدى بدين القائد السابق للشرطة العسكرية، مستشارا عسكريا لسيناء، كما نقل التليفزيون المصرى نفس الخبر الذى نقلته قناة العربية عن تعيين اللواء حمدى بدين مستشارا عسكريا لسيناء .
من ناحية اخرى اعلن زياد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ان اللواء محمد أحمد زكى الذى تولى رئاسة الحرس الجمهورى بقرار من رئيس الجمهورية واضاف أن زكى هو نفسه قائد المظلات المسئول عن احداث مجلس الوزراء.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اعلن فيه المتحدث باسم رئاسة الجمهورية وصول ممثلين للعديد من الحركات والأحزاب السياسية إلى قصر الاتحادية مساء اليوم لإعلان تأييد قرارات الرئيس مرسى إقالة عدد من قيادات الافرع الرئيسية للقوات المسلحة بالإضافة لمحافظ شمال سيناء ورئيس جهاز المخابرات العامة على خلفية أحداث الأحد الدامى التى راح ضحيتها 16 شهيدًا من أبناء قواتنا المسلحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...