الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

بالفيديو.. أسرة شهيد المنيا تتهم إسرائيل بقتله وتطالب بالقصاص

الفيديو الاول

الفيديو الثانى



اتهمت أسرة الشهيد محمد أحمد عبد المنعم ابن قرية ساقية داقوف التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا إسرائيل بقتل نجلها غدراً على الحدود وطالبت الرئيس محمد مرسى بالقصاص لدماء الشهداء.

وأشار ابن عم الشهيد إلى أنه فى حالة عدم قيام الدولة بالثار لأبنائنا سوف نأخذ ثأرناً بزراعنا.


على بعد أكثر من 80 كيلو مترًا تقع قرية ساقيه داقوف، التى يقطنها أكثر من 15 ألف نسمه حالتهم الاقتصادية متردية ويقطن شهيد الحدود فى منزل صغير يضم 21 فرداً بداخله بينهم 6 أشقاء، هو أوسطهم الجميع أجمع على سماحته وطيبه أخلاقه، وأكدوا أنه متزوج ويعول طفلاً يبلغ من العمر عام ونصف وزوجته فى شهرها الثالث بالمولود الثانى.


كما أوضحوا أنه عاد إلى كتيبته من إجازة منذ 4 أيام، وكان مصاباً فى حادث أثر على ذراعة، وكان سينهى مدة الجيش فى شهر أكتوبر القادم.


وقال عمه: "إن ابننا يشهد له الجميع بالحياء، وأنه كان ينوى السفر للخارج حتى يحقق أحلامه غير أن ما حدث ضيع أحلام الجميع".


وأكدت الأسرة أنها تنتظر الكثير من الدولة، وأوضح أحد أقاربه أنهم على ثقة فى قدرة الرئيس مرسى فى تقديم الجناة فى أسرع وقت.


وكان الغضب يسيطر على الكثير من أبناء عمومته الذين هاجموا عودته إلى الكتيبة، حيث كان أهله يطالبونه بالبقاء معهم يوماً آخر قبل سفره، إلا أنه أصر على العودة لأداء واجبه الوطنى للدفاع عن الوطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...