الأحد، 8 يوليو 2012

العشرات من أفراد الشرطة بأسيوط يتظاهرون أمام الإدارة العامة لمعاهد أمناء الشرطة بالقاهرة، وذلك للمطالبة بتسوية حالاتهم الوظيفية إلى درجة أمين شرطة

تظاهر العشرات من أفراد الشرطة بأسيوط اليوم، أمام الإدارة العامة لمعاهد أمناء الشرطة بالقاهرة، وذلك للمطالبة بتسوية حالاتهم الوظيفية إلى درجة أمين شرطة، حيث أنهم من حملة الدبلومات، وأصيبوا أثناء العمل قبل الثورة، وترفض وزارة الداخلية ترقيتهم بحجة الإصابة.

وقال رقيب الشرطة أحمد سلطان، منسق ائتلاف أفراد الشرطة بأسيوط، "إن وزارة الداخلية تتعنت ضدنا في تنفيذ قرار الترقية، بحجة إصابتنا بالرغم من أننا أصبنا أثناء أداء مهام عملنا، وتم معالجتنا ونمارس عملنا الحالي على أكمل وجه.


وأضاف سلطان، أنهم توجهوا إلى الإدارة العامة للأمناء بالقاهرة، لإجراء كشف الهيئة الخاص بعد تقدمهم بالعديد من الشكاوي، بعد أن تم تسوية حالات مماثلة لهم، مضيفًا أن الإدارة ترفض إعلان النتائج من أجل التلاعب فيها، مما أضطره وزملاؤه بالاعتصام أمام الإدارة حتى يتم الموافقة على تسوية حالاتهم إلى درجة أمين شرطةوتحسين أوضاعهم المالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...