الأحد، 8 يوليو 2012

"بهاء الدين" بأسيوط ينظم مؤتمرًا للتبادل الثقافي بين 6 دول أجنبية

يُنظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، مؤتمرًا ثقافيًا لإطلاق مبادرة التبادل الثقافي بين 6 دول أجنبية بحضور ممثليها ونشطاء المجتمع المدني والثقافي والراغبين بالمشاركة، وذلك غد الاثنين 9 يوليو.

صرح بذلك محمود عبدالحميد، مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية، وقال: إن المؤتمر يستمر من العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، ويتضمن العديد من الفعاليات الثقافية كعروض فيلمية ومحاضرات لشرح ما يتضمنه برنامج العمل التطوعي المستمر من 10 يوليو وحتي 30 أغسطس المقبل، وذلك بهدف تعريف أطفال وشباب المحافظة الراغبين بحضور التدريبات المجانية على مواعيد حضورهم وكيفية اختيار البرنامج الملائم لهم.


وأضاف الأديب حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، أن مؤتمر الغد يبدأ بجلسة تعارف عامة بالبرنامج، ويليها عرض لبرنامجها في التدريب على صناعة الأفلام، يليه عرض لبرنامجها في موضوعات الاجتماع والتنمية البشرية، ثم يعقبها برنامج المرأة والإعلام، وتنظيم الاحتفالات، والتدريب على الفنون التشكيلية وتنمية المهارات والقدرات واكتشافها واللغات الإنجليزية والفرنسية والموسيقي والكمبيوتر والإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...