الأحد، 8 يوليو 2012

البقاء لله :: وفاة طالب تحت عجلات قطار القاهرة/أسوان حال محاولته النزول عقب مرور القطار من محطة سكه حديد ابو تيج باسيوط


لقي طالب مصرعه دهسا تحت عجلات قطار القاهرة/أسوان حال محاولته النزول عقب مرور القطار من محطة سكه حديد ابو تيج ما أدى وفاته في الحال .

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من قسم شرطة أبوتيج من المسئولين بمحطة السكة الحديد بأبوتيج وقائد القطار رقم 1930 القاهرة/أسوان,و بمشاهدته جثة ملقاة على شريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان محطة السكة الحديد بأبوتيج .

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو سيف عزت سيد عبد الرحمن طالب -16 سنه-ومقيم بندر أبو تيج وبها إصابات عبارة عن شبه انقسام بمحيط وسط الجسم,وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبوتيج المركزي تحت تصرف النيابة . 

وبسؤال والد المتوفي المدعو عزت سيد عبد الرحمن طالب -42 سنه- عامل ومقيم بذات الناحية.

قرر أن نجله كان قادماً من القاهرة مستقلاً القطار رقم 992 القادم من القاهرة إلى أسوان وحال محاولة نزوله من القطار عقب مرور من محطة سكة حديد أبوتيج سقط من القطار أسفل عجلاته مما أدى إلى حدوث إصابته التي أدت لوفاته,ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ولم يشتبه في الواقعة جنائياً .

وتبين من الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة صدمة عصبية مفاجئة نتيجة انشطار الجثة نصفين نتيجة الاصطدام بجسم صلب متحرك ولا توجد شبهة جنائية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...