الثلاثاء، 2 يناير 2018

البقاء لله .. مقتل طفل فى منقباد باسيوط بعد تغيبه عن أهله .. والعثور على جثته بجوار منزله .. أحد أقاربه ذبحه بعد فشله في الحصول على فدية ربع مليون جنيه


ايه اللي بيحصل ده البلد حصل فيها ايه خطف وقتل البلد دي طول عمرها اهله محوطين عليه ايه اللى حصل للناس ذنبه ايه طفل يحصل فيه كده ذنبها ايه ام تتحصر علي ولدها تغور الفلوس تغور الدنيا كلها ولا روح طهره يحصل فيه كده لازم وقفه يابلد لازم قفه قبل ما يتكرر ويتكرر لازم اللي غلط يتاحسب وحساب من نفس الكاس لازم الكبير يصحى شويه لازم كل البلد تصحى افيقو يرحمكم الله اللهم انت المنتقم اللهم انت المنتقم وحسبنا الله ونعم الوكيل

جمال الاسيوطى
--------------------------------------------
نجح ضباط مباحث مركز شرطة أسيوط بالتنسيق مع ضباط الأمن العام من كشف لغز اختفاء أحد أطفال قرية منقباد، أثناء لهوه أمام منزل أهل والدته بالقرية، مما تسبب في حالة من الهلع والقلق بين الأهالي.

وكان اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة أسيوط يفيد اختفاء الطفل أحمــد هـاني، ويبلغ من العمر 3 سنوات ونصف السنة، من أمام مسكن أهالي والدته بقرية نجع سبع التابعة لقرية منقباد بمركز أسيوط.

وفور تلقى البلاغ، تم تشكيل فريق بحث، وتبين أن والدته انتقلت للإقامة مع أهلها بالقرية بعد سفر والد الطفل للعمل بإحدى الدول الخليجية.

وكشفت التحريات قيام "أحمد م ع"، 18 سنة، أحد أقارب أم الطفل باستدراجه بحجة شراء حلوى له، وقام بالاتصال بخال الطفل لطلب فدية ربع مليون جنيه، وفور اقتحام منزله تم العثور على جثة الطفل، وألقت قوات الأمن القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة للحصول على ربع مليون جنيه فدية، وإنه قام بذبحه عقب انتهاء المهلة المحددة لتسليم الفدية، وإنه كان يخطط لإخفاء جثة الطفل.


تحرر المحضر اللازم، وكثفت قوات الأمن حراستها على المتهم، وقامت بنقله من سجن مركز أسيوط، تحسبًا لأي تجمعات من أهالي الطفل المذبوح، للثأر لطفلهم، وجار العرض على النيابة.

ايمان عمار
حالة تغيب لطفل بقرية منقباد باسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...