الأحد، 27 مارس 2011

محافظ أسيوط يناقش مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية



عقد اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط اجتماعًا مع جمعية المستثمرين بالمحافظة، تناول خلاله المشكلات التي تواجه المستثمرين وطرق حلها.
حضر الاجتماع حسن هاشم وكيل وزارة القوى العاملة، وعادل عاشور رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومسئولو هيئة التنمية الصناعية ومسئولو الدفاع المدني والبيئة بالمحافظة.
وأكد مجدي سليم رئيس جمعية المستثمرين التعاون الوثيق بين المحافظة والمستثمرين في حل مشاكل المستثمرين وأشار إلى أن أسيوط خطت خطوات متقدمة في فتح آفاق الاستثمار في المناطق الصناعية الجديدة، منوها بأن حجم الاستثمارات في أسيوط بلغت نحو 7 مليارات جنيه، بعدما كانت 1.4 مليار جنيه منذ 4 سنوات.
وقال حسن هاشم، وكيل وزارة القوى العاملة إن المناطق الصناعية الجديدة في أسيوط تخلق الآلاف من فرص العمل للشباب وبمرتبات مجزية، حيث يوجد في أسيوط نحو 5 مناطق صناعية توفر نحو الآلاف فرصة عمل.
وخلال الاجتماع ناقش المستثمرين أهمية تشجيع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لخلق المزيد من فرص العمل للشباب خاصةأن هذه المشروعات تحتاج لعدد كبير من العمالة خاصة الشباب.
كما أكد المستثمرون ضرورة إقامة شركة يكون نشاطها التسويق لمساعدة المشروعات الصغيرة على تسويق منتجاتها داخل وخارج الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...