الأحد، 27 مارس 2011

قوات الشرطة تشن حملات لإعادة الانضباط لمركز ابنوب

تشهد قريتا بنى محمد والمعابدة بمركز أبنوب تشديدات أمنية على مداخل القريتين، حيث لوحظ وجود قوات مكثفة من الشرطة، والجيش على مداخل القريتين، ووجود تفتيشات للمارة وللسيارات وقامت بشن الحملات، وذلك بعد الانفلات الأمنى فى القريتين، ووجود تبادل لإطلاق النار بين العديد من عائلات كل قرية.

كانت مدرسة بنى محديات الثانوية ببنى محمد قد شهدت إطلاق نار كثيف داخل المدرسة من بعض أهالى القرية نتيجة مشاجرة بين ابنه وأحد تلاميذ قرية المعابدة، مما أثار الذعر داخل المدرسة بين التلاميذ وبين المدرسين ووجود احتقان بين أهالى القريتين، وتلاها فى اليوم التالى هجوم أهالى قرية المعابدة على المدارس الموجودة بالقرية وإخراج أبنائهم من المدارس، وإخلاء المدرسة من المدرسين ومحاولة الاحتكاك مع بعض المدرسين من قرية بنى محمد.

وتقدم مدرسو القريتين بشكاوى للشرطة وللجيش ولإدارة أبنوب التعليمية التابعين لها، لمحاولة تأمين المدارس والقرية من هذا الانفلات الأمنى وضرب النار العشوائى داخل القريتين المشهورتين بحيازة الأسلحة النارية فى كل منزل، حيث تم إغلاق المداخل للقرية وتوسيع دائرة الاشتباه وتفتيش السيارات والراكبين والمارة بحثا عن أى أسلحة معهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...