الأحد، 27 مارس 2011

تفحم جثتين في حريق بطريق القاهرة- أسيوط غرب النيل

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب على طريق "القاهرة - أسيوط" غرب النيل بالقرب من منطقة جرزة بالفيوم وإنقاذ السيارات المارة على الطريق بعد تحويل مسارها، وذلك إثر حادث انقلاب واحتراق السيارة الفنطاس بمقطورة رقم 26424 أسيوط والتي كانت تحمل 100 طن من البنزين.
وكان اللواء مجدي شلقاني مدير الحماية المدنية بالفيوم قد تلقى بلاغًا بالحادث ، وانتقلت على الفور 8 سيارات إطفاء بقيادة العقيدين عادل موسى ونصر عباس وتمكنت من السيطرة على الحريق ، ونتج عن الحريق مصرع كل من سائق السيارة ثروت جيد والتباع محمد علي عبدالحفيظ حيث تفحمت جثتاهما تماما في الحادث.
ومن ناحية آخرى ، أنقذت العناية الإلهية المدرسة الفنية للبنات من الحريق بعد نشوب حريق في الكشك الملاصق للمدرسة ، حيث انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمدرسة.
وأخطرت النيابات المختصة التي تولت التحقيق وأمرت بندب خبراءالمعمل الجنائي للمعاينة وبيان أسباب الحرائق وصرحت بدفن جثتي السائق والتباع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...