الأربعاء، 30 مارس 2011

اشتعال الصراع بين مؤيدي ومعارضي محافظ أسيوط على "فيسبوك"



اشتعل الصراع بين مؤيدي اللواء نبيل العزبي، محافظ أسيوط، ومعارضيه على موقع "فيسبوك"، وذلك عقب تكثيف كل منهما نشاطهما على الموقع الاجتماعي.

واستخدم المؤيدون للمحافظ مستندات وتسجيلات بالصوت والصورة تؤكد تفاعل المحافظ مع الثورة، لتبرئته من الاتهامات الموجهه له، وأن هناك بعض رجال الأعمال استخدموا شباب من أجل حثهم على التشهير بالمحافظ، مدللين علي ذلك بواقعة رجل الأعمال الذي استولي علي قطعة أرض بوسط مدينة أسيوط بالمخالفة، ووقف له المحافظ بالمرصاد.

ويري معارضو العزبي أنه تابع للنظام السابق، ولابد من رحيله فورًا، وأنه السبب في تدني مستوي المعيشة بأسيوط، وارتفاع معدلات الفقر بنسبة 61% بالمحافظة، ووصفوه بأنه فرعون أسيوط، واتهمو مؤيدي العزبي بأنهم من الثورة المضادة وأصحاب المصالح الشخصية.

من جانبه قرر اللواء نبيل العزبي، محافظ أسيوط، عقد عدة لقاءات مكثفة مع الشباب لتوضيح الصورة للجميع، وشرح أبعاد القرارات التي كان يتخذها، وتقديم كشف حساب لما أنجزه بأسيوط خلال السنوات الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...