الأربعاء، 20 أبريل 2011

يقام يومى 1 مايو و 7 مايو مباريات لفريقى بترول اسيوط والوليدية




انتهت لجنه مسابقات بالقسم الثاني من اعداد الجداول النهائيه بشان استئناف المباريات الرسميه للمسابقه واعلان القرار النهائي لعودتها بصفه رسميه في بدايه شهر مايو المقبل.
واكد المهندس المهندس ايهاب لهيطه رئيس اللجنه لـ"بوابه الاهرام": ان لجنه المسابقات انتهت بالفعل من وضع التصور النهائي لجدول المسابقه الذي سيبدا باقامه مؤجلات الاسبوع الثالث عشر يوم 1 مايو ومباريات الاسبوع الرابع عشر يوم 7 مايو، بينما تقام مباريات الاسبوع الاخير من الدور الاول يومي 11 و12 مايو من نفس الشهر، واجلت لجنه المسابقات ارسال الجداول النهائيه الي الانديه حتي يوم الخميس المقبل لحين الاستعلام من الحكومه المصريه عن استمرار العمل بالتوقيت الصيفي من عدمه، وهو ما قد يحدث تغييرات جديد علي المواعيد.
وقال رئيس لجنه المسابقات انه تم الاتفاق علي ان الموعد الرسمي لانطلاق مباريات الدور الثاني فعليا سيكون يوم 17 مايو وستقام فيه المباريات بشكل مضغوط كل 4 ايام لتنتهي المسابقه في وقت مبكروحتي لا تتلاحم مع موعد انطلاق الموسم الجديد .
وبالنسبه لمؤجلات الاسبوع الثالث عشر والتي ستقام اول مايو فهي علي النحو التالي:
المجموعه الاولي ( الصعيد ): المراغه مع الوليديه -  وتليفونات بني سويف مع بترول
اسيوط .
  اما مباريات الاسبوع رقم 14 فستقام يوم السبت 7 مايو علي النحو التالي :
المجموعه الاولي تقام مبارياتها كالتالي : بترول
اسيوط مع جراند اوتيل – الوليديه مع سوهاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...