الثلاثاء، 5 أبريل 2011

أول ناد ثقافي بمدينه منفلوط بأسيوط يحمل اسم ثورة 25 يناير






تقدم عدد من شباب المثقفين بمدينة منفلوط بطلب للواء نبيل العزبي، محافظ أسيوط، للحصول على قطعة أرض فضاء على شاطئ ترعة الإبراهيمية بغرض استغلالها كناد اجتماعي ثقافي، يحمل اسم ثورة 25 يناير.

وأكد المحافظ حرصه على تقديم كل الدعم والمساعدة لشباب أسيوط في تنفيذ مشروعاتهم الثقافية والاجتماعية الهادفة لدعم حركة الإثراء الفكري والثقافي لأبناء مجتمعهم.

كما أشار عبد الرحيم علام، أحد شباب منفلوط، إلى أن الهدف الرئيسي من إنشاء النادي هو تقديم خدمة ثقافية للجمهور باختلاف أعمارهم، منوهًا إلي رغبتهم في إنشاء مسرح للعرائس وقاعة للندوات وورش تفاعلية ومنتدى للطفل ومكتبة عامة وصالة أفراح بأسعار رمزية للشباب بالنادي، فضلا عن رغبتهم في استضافة كبار المفكرين والأدباء والإعلاميين.

وأضاف بأن مجموعته المكونة من 35 شابًا وفتاة قرروا تنفيذ الفكرة بالجهود الذاتية تعزيزا لدور الثقافة، مشيدا بدعم اللواء نبيل العزبي لأفكار الشباب الجادة، ومعربًا عن رغبة شباب أسيوط في استمرار المحافظ في استكمال منظومة التطوير والتنمية التي بدأها بأسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...