الثلاثاء، 12 أبريل 2011

مليون و520 ألف اسطوانة غاز شهرياً لمحافظة أسيوط

أعلن اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط عن زيادة حصة المحافظة بواقع 9% من اسطوانات الغاز منذ شهر يناير بمقدار 120 ألف اسطوانة ليصبح إجمالي حصة أسيوط مليون و520 ألف اسطوانة شهريا لمواجهة زيادة استهلاك الغاز خلال الفترة الراهنة  ...

وأكد المحافظ على انه تم مخاطبة وزارة التضامن الاجتماعي لزيادة حصة المحافظة بـ25% من الحصة بواقع 350 ألف اسطوانة يوميا.


وأضاف محافظ أسيوط بأنه تم زيادة الحصة الخاصة بمدينة أسيوط خلال الشهر الماضي بمقدار 21 ألف و550 اسطوانة كما يتم تدعيم المدينة يوميا بمقدار 300 اسطوانة لمقابلة الزيادة على طلب هذه السلعة الحيوية.

 بالإضافة إلى تدعيم المراكز بحاجتها اليومية ومدها بكميات إضافية في حالة زيادة الطلب بخلاف التدعيم من شركة بوتاجاسكو بحوالي 5 ألاف اسطوانة يوميا

وقال أن هذه الزيادة في الكمية تم توزيعها على مستودعات الغاز بالمحافظة بجميع الأحياء والمراكز وتم تخصيص أكثر من 100 سيارة من مشروع شباب الخريجين لتوزيعها على المواطنين في المنازل مؤكدا مراعاة الأحياء التي لم يصلها الغاز الطبيعي وتعتمد على اسطوانات الغاز.

وأشار المحافظ إلى ضرورة استمرار متابعة أجهزة الرقابة التموينية وتكثيف الحملات الرقابية على مستودعات أنابيب البوتاجاز لمنع الاتجار بها وتواجد مفتش تمويني بكل مستودع لضمان بيع الاسطوانة بالسعر الرسمي.

ونفى مجدي سليم  مدير مديرية التموين بالمحافظة وجود أزمة فى أنابيب البوتاجاز بالمحافظة حيث أن اسيوط تغطى احتياجاتها واحتياجات محافظات أخرى بالصعيد وذلك لوجود مصنع تكرير البترول على أرضها .

وكذلك شركة بوتاجاسكو التي تحقق الاكتفاء الذاتي للمستهلك بأسيوط وقال بان هناك متابعة مستمرة من أجهزة الرقابة التموينية موضحا بأنه لا توجد أزمات ولكن هناك زيادة في الإقبال وانه تم تدعيم الأماكن التي حدثت بها اختناقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...