الثلاثاء، 5 أبريل 2011

اعتصام طلاب طب أزهر أسيوط يدخل يومه الثانى



دخل طلاب طب الأزهر فرع أسيوط اعتصامهم لليوم الثانى أمام مبنى إدارة الجامعة بفرع مدينة نصر، حيث قام الطلاب بالمبيت أمام مكتب رئيس الجامعة منذ أمس بعد أن قرروا القيام باعتصام مفتوح لحين تلبية مطالبهم، التى تتلخص فى عمل جدول زمنى لاستكمال بناء المستشفى الجامعى بفرع الأزهر بأسيوط، والانتداب الفورى لطلاب الفرق الإكلنيكية بالقاهرة لحين الانتهاء من بناء المستشفى.

والتقى الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة مع الطلاب أمس، وتم عرض المطالب السابق ذكرها عليه، حيث وافق رئيس الجامعة والأمين العام للجامعة الذى قام بزيارة للمستشفى الجامعى بفرع أسيوط، والذى أكد بعدها أن المستشفى لا يصلح لأن بكون مستشفى جامعيا.

وقام رئيس الجامعة بسؤال عميد طب الأزهر بالقاهرة فوافق هو الآخر على انتداب الطلاب لحين الانتهاء من بناء المستشفى بفرع أسيوط، لكن عميد طب الأزهر بفرع أسيوط لم يوافق على هذا الاقتراح بل قام بعرض لم يلق قبولا لدى الطلاب ، فتراجع رئيس الجامعة عن قراره.

من جهتهم أصر الطلاب على مطالبهم مؤكدين أنهم لن يعودوا إلى كليتهم إلا إذا تحققت مطالبهم كاملة ولو تطلب ذلك الاعتصام مدى الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...