الثلاثاء، 19 أبريل 2011

سمير زاهر فى اجتماع ظهر الغد مجتمعا مع اندية الصعيد وخاصة اسيوط خوفا من الانضمام للمعارضة



يعقد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ظهر اليوم اجتماعا مع لجنة من أندية الصعيد والبالغ عددها 16 مندوبا تمثل القسمين الثاني والثالث في سبع محافظات وهي «الفيوم- أسيوط- سوهاج- المنيا- بني سويف- قنا- أسوان» وتكونت اللجنة بعد اجتماع زاهر مع 33 ناديا من الصعيد في المنيا الخميس الماضي وسيقوم الـ16 مندوبا بمتابعة التوصيات التي تم الاتفاق عليها في اجتماع المنيا من أجل تنفيذها وأهمها عدم استكمال مسابقة القسم الثاني لهذا العام التي من المنتظر أن تنطلق الأول من مايو المقبل بسبب الظروف السياسية التي مرت بها البلاد في الفترة الأخيرة التي أدت إلي توقف المسابقة مما جعل لجنة المسابقات تضغط المباريات لتقام كل أربعة أيام وهو ما ترفضه أندية الصعيد لصعوبة التنقلات ذهابا وعودة مع أندية بحري، والمطلب الثاني مضاعفة إعانة اتحاد الكرة للضعف لتصل إلي 80 ألف جنيه بدلا من 40 لكل ناد و200 ألف جنيه من المجلس القومي للرياضة بدلا من 100 ألف.. وكانت التوصية الثالثة هي إلغاء الديون المتأخرة لاتحاد الكرة علي الأندية، بالإضافة إلي الحصول علي نسبة من البث الفضائي الخاص بالقسم الثاني الذي لم يفعل حتي الآن.

كان سمير زاهر قد أكد لأندية الصعيد أن عدم استكمال مسابقة القسم الثاني ليس قرار اتحاد الكرة وإنما من المجلس العسكري، وبالتالي فهو لا يستطيع تنفيذه.. كما طالبت أندية الصعيد بضرورة تعيين صلاح رمضان أحد أبنائها ونائب رئيس لجنة شئون اللاعبين خلفا لمجدي عبدالغني في منصب الرئيس كممثل للصعيد.

من جانبه أكد كرم صديق، رئيس نادي المنيا، أن مسابقة القسم الثاني ستواجه مشاكل عديدة فبخلاف التنقل بين المحافظات فإن تأمين المباريات في ظل عدم اكتمال الانتشار الأمني للشرطة سيمثل مأزقًا كبيرًا.

وفي نفس السياق يدرس زاهر عقد اجتماع جديد مع الأندية في المحلة الأسبوع المقبل، خاصة أن الجمعية العمومية تسعي لعقد جمعية غير عادية لسحب الثقة من اتحاد الكرة وقد وصل عدد الخطابات المرسلة إلي المجلس القومي للرياضة والجبلاية حتي الآن إلي 27 خطابا والمطلوب الوصول إلي ربع عدد الأعضاء البالغ عددهم 154 عضوًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...