الخميس، 7 أبريل 2011

جمعية رؤى أسيوط تحتفل بذكرى عبد الحليم حافظ

كما نوهت اسيوط فيس توك عن ذكرى رحيل المطرب عبد الحليم حافظ سابقا يوم 29 مارس 2011
وكانت الصفحه الوحيده التى احيت ذكرى رحيل العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ

احتفلت جمعية "رؤى" بأسيوط مساء أمس بذكرى وفاة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ بحضور اللواء نبيل العزبي، محافظ أسيوط، وعدد من التنفيذيين والشعبيين والإعلاميين.
وقدم خلال الحفل فريق قصر ثقافة أسيوط للموسيقى العربية عددًا من الفقرات والأغاني الوطنية وأغاني عبد الحليم حافظ، ومنها "بحلف بسماها وبترابها، وثوار ثوار، ولآخر مدى".
وحيا عبد القادر بكري، رئيس مجلس إدارة الجمعية، في كلمته شهداء الثورة، ورجال القوات المسلحة لوقوفهم مع الحق وحمايتهم للثورة، كما قدم التحية لرجال الشرطة من الشرفاء، مشيرًا إلى معاناة الشعب في الفترة الماضية من الغياب الأمني، منوهًا إلى أن مصر تتخطى مرحلة صعبة، وتحتاج من الجميع مساندتها.


وفى كلمة ألقاها عبد القادر بكرى رئيس مجلس إدارة الجمعية بدأ بتلاوة "ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أموتاً بل أحياء عند ربهم.."، وحيا شهداء الثورة، ورحب بضيوف الحفل، وعلى رأسهم نائب مدير الأمن ومصطفى أبو غدير وكيل وزارة التضامن الاجتماعى.

وحيا بكرى فى كلمته رجال القوات المسلحة لوقوفهم مع الحق وحمايتهم للثورة، كما قدم التحية لرجال الشرطة الشرفاء أيضاً، مشيراً إلى أننا قد عانينا كثيراً بعد ما حد من الغياب الأمنى، مؤكداً أن مصر سوف تتخطى هذه المرحلة.


وقال إننا كشعب سنفتح صفحة جديدة مع الشرطة المحبين لبلدهم، وقدم فريق قصر الثقافة للموسيقى العربية عدد من المفقرات والأغانى الوطنية وأغانى عبد الحليم حافظ، ومنها "بحلف يسماها وبترابها، ثوار ثوار ولآخر مدى، يا أغلى اسم فى الوجود، يا بلادى يا أحلى البلاد يابلدى".


كما شمل الحفل عرض فيلم تسجلى متميز حمل عنوان "حكيم حكاية شعب"، وشهد الحفل حضور أسرة الشهيد حجازى فوزى محمد أحد شهداء الثورة، والذى قُتل على يد رجال الشرطة بالإسكندرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...