الثلاثاء، 12 أبريل 2011

الفنان التشكيلي عبد الناصر حسن عبد الحافظ بأسيوط يتهم المحافظة بالتهرب من دفع قيمة تمثال مبارك بتعليمات من اللواء نبيل العزبى محافظ اسيوط



أعرب الفنان التشكيلي عبد الناصر حسن عبد الحافظ عن استيائه من عملية تهرب محافظة أسيوط ، من دفع قيمة تمثال الرئيس السابق محمد حسني مبارك، والذي قام بتصميمه بتعليمات من اللواء نبيل العزبي، محافظ أسيوط منذ بضعة شهور.
وقال عبد الحافظ إنه بدأ التنفيذ منذ 6 أشهر كاملة، وعلى مدار 360 ساعة تقريبا، وذلك في خلال فترة راحته، وعقب عودته من عمله الصباحي كموجه عام للتربية الفنية بمديرية التربية والتعليم، مضيفا أن ارتفاع التمثال يبلغ متر ونصف المتر، وعرضه يبلغ متر وثلث تقريبا، ولم يتبق من تصميمه سوي إعداد قالب تصميم، وإضافة البوليستير لحمايته من عوامل الزمن والتعرية.
وأكد الفنان التشكيلي أنه استهلك أكثر من 3 أطنان من مواد البناء لصناعة التمثال، وذلك في أثناء عملية هدم وإعادة بناء التمثال، والتي تجاوزت خمس مرات من أجل تحقيق الصورة الافتراضية لجميع مراحل عمر الرئيس السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...