الخميس، 28 أبريل 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقوم بدراسة عاجلة لانشاء تمثال للرئيس الراحل الزعيم جمال عبد الناصر

أشاد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط بشعب أسيوط الذي خرجت منه رموز العمل الوطني ورجال العلم والفكر والأدب، وفي ذلك وعد المحافظ بدراسة عاجلة لإنشاء تمثال للرئيس الراحل جمال عبد الناصر باعتباره أحد أبناء المحافظة.
وقال إنه يكره البيروقراطية، وحريص على إزالة الرسميات في التعامل مع المواطنين، مشيرا إلى حرصه على عقد لقاء مع المواطنين في القرى، بعيدا عن أي فواصل أو حواجز بينه وبين الناس.
وأضاف المحافظ أن قضية البطالة تشغل تفكيره بشكل دائم باعتبارها المحور الأهم للشباب، مضيفا أن المحافظة بصدد تنفيذ مؤتمر دولي لجذب المستثمرين، بما يؤثر إيجابيا تجاه زيادة الاستثمارات والمصانع والتشغيل خلال فترة بسيطة.
وأشار إلي أنه يعمل بصفة مستمرة للقضاء على مشكلات أسطوانات البوتاجاز، وتوفير السلع التموينية فى كل المنافذ، ودعم رغيف الخبز، بالإضافة إلى القضاء على الوساطة والتمييز وتجاوزات وكلاء الوزارات في عدم تطبيق القانون.
وأعرب عن سعادته بما تركه له اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط السابق من منظومة متطورة، وأجهزة متكاملة للمعدات تجاوزت 50 مليون جنيه بما سيسهم في دفع عجلة التنمية والعمل خلال الفترة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...