الاثنين، 18 أبريل 2011

اللواء ابراهيم حماد فى اول تصريح له ياكد انه سيسعى جاهدا لحل جميع مشكلات اسيوط وخاصة مشكلة البطالة


أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الجديد بأنه يسعى جاهداً بالتعاون مع الأجهزة الشعبية في حل مشكلات أسيوط وهو يدركها جيداً بحكم عمله لفترة سابقة بمنطقة وسط الصعيد.

 مؤكداً أن أسيوط من المحافظات الكبرى التي تحتاج إلى جهد وعمل متواصلين وتضافر جميع الاجهزة لدفع عجلة التنمية وأن أولوياته تكمن في توفير الاحتياجات الأساسية للمواطن وحل مشكلة البوتاجاز التي ظهرت في الآونة الأخيرة وتوفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة.

وأضاف بأن مشكلات الشباب من بطالة وإسكان من الأمور التي تحتاج إلى حلول فورية مشيراً إلى أنه سيسعى جاهداً لتنمية الاستثمار وتوفير فرص العمل مع التركيز على دعم العملية التعليمية وإعادة الاستقرار للشارع الأسيوطي وتحقيق التواصل مع المواطنين.

وقال أن هناك مشروعات عملاقة تم البدء بها فعليا سأعمل على المضي في تنفيذها حتى تكتمل كمشروع الغاز الطبيعي وتوصيله إلى كل المناطق فى  أسيوط بالإضافة إلى البدء في مشروع إنشاء قناطر أسيوط الجديدة والتي تساهم في تحسين حالة الري بالدلتا وتوفير المياه لمساحة مليون و650 ألف فدان وتوليد طاقة كهرومائية نظيفة تصل إلى 32 ميجاوات .

فضلاَ عن استكمال مشروع الهضبة الغربية لإيجاد حل لمشاكل الإسكان والتوسع العمراني بعيداً عن الأراضي الزراعية والقضاء على الفساد بكل صوره وردع  المتعدين على الأراضي المملوكة للدولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...