الخميس، 14 أبريل 2011

ندوة صباح الاحد المقبل بقاعة النيل بكلية التجارة من تنظيم مركز اعلام اسيوط بالتعاون مع جامعة اسيوط



ينظم مركز إعلام أسيوط بالتعاون مع جامعة أسيوط ندوة عن الرؤية السياسية للأوضاع الداخلية والخارجية لمصر، بعد ثورة 25 يناير صباح الأحد المقبل، بقاعة النيل بكلية التجارة.

صرحت بذلك منال على عامر، مدير مركز الإعلام، وقالت إن الندوة تأتي ضمن برنامج مركز الإعلام للتوعية السياسية، الذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر في الفترة من أبريل وحتي يونيه المقبل.


أضافت عامر أن الندوة تتضمن عدة محاور منها مستقبل الديمقراطية بعد الثورة، فضلًا عن قراءة سياسية لما أضافته التعديلات الدستورية والإعلان الدستوري القائم، بالإضافة للتحديات الداخلية والخارجية والاستراتيجيات المطبقة والمحتملة.


أشارت مدير مركز الإعلام إلي أنه سيحاضر في الندوة الدكتور عبد الخبير محمود عطا، رئيس قسم العلوم السياسية، والدكتور عادل ريان عميد كلية التجارة، ويشارك في حضورها أساتذة العلوم السياسية ومن المتوقع حضور أكثر من 500 طالب من مختلف كليات جامعة أسيوط، والتي أعلنت عن دعوة طلابها للمشاركة في إطار رغبة الجامعة في التواصل مع مركز الإعلام في برنامج الحوار الوطني بمشاركة هيئات المجتمع المدني والمثقفين من كل الاتجاهات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...