الثلاثاء، 5 أبريل 2011

رئيس جامعة أسيوط يزور فرع جنوب الوادي لحل مشاكله



قام الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط بزيارة عاجلة لفرع الجامعة بالوادي الجديد عقد خلالها ثلاثة لقاءات لحل المشاكل التي تواجه الفرع، حيث التقى بأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.
واستمع رئيس الجامعة إلي مشكلات أعضاء هيئة التدريس، وتم حل العاجل والممكن منها، وكلف رئيس الجامعة الدكتور محمد رجب بيومى بتبنى كل المشكلات الأكاديمية الخاصة بهم، والتى طرحوها خلال اللقاء.
وطالب رئيس الجامعة من المهندس محمود عمر أمين عام الجامعة استعراض ما تم من إنجازات لخدمة العاملين، وقال عمر إنه تم رفع الحافز إلى 125% بداية من شهر أبريل الحالي، وإلى 150% من يوليو المقبل، وتسوية جميع العاملين، ورفع الجزاءات وتثبيت العمالة المؤقتة وتخصيص أرض جديدة لإقامة مساكن للعاملين وهيئة التدريس والمساواة فى الحد الأقصى لمكافأة الامتحانات وعدالة توزيع المكافآت.
وفوجئ رئيس الجامعة بوجود طالب من كلية هندسة بين طلاب الوادي الجديد حضر لمساندة زملائه، حيث طالب الطلاب بضرورة استبعاد ثمانية من أعضاء هيئة التدريس فورا لأسباب مختلفة، وهو ما دفع رئيس الجامعة للانفعال مدافعا عن حق أعضاء هيئة التدريس، حيث أكد أن مصير هؤلاء وحقوقهم ومكانتهم العلمية لا يجب أن تكون محل مزايدة. مشددًا علي أن مثل هذه القرارات لا يجب أخذها بناء على أهواء شخصية أو رؤية قاصرة وقصيرة النظر أو لمجرد إرضاء لفئة على حساب أخرى.
كما وعد بالتحقيق فى كل ما نسب لأعضاء هيئة التدريس ومعاقبة المخطئ، وقرر تشكيل لجنة ثلاثية لوضع الامتحانات، وأخرى للتصحيح والبحث فى معايير درجات الرأفة، ومراجعة نتائج الطلاب المتضررين بشكل كامل بما يصب فى مصلحة الطلاب ويضمن حقوقهم كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...