الأربعاء، 27 أبريل 2011

"وزارة الصحة" تقرر زيادة بدلات "الفنيين الصحيين"

أعلن د. عبد الحميد أباظة، مساعد وزير الصحة للشئون السياسية والفنية، أن الوزارة قررت زيادة البدلات الخاصة بالفنين الصحيين، على رأسها بدل الأشعة و الوجبات الوقائية ، بالإضافة إلى إعطاء دورات تدريبية لهم لرفع كفاءاتهم، وذلك استجابة لمطالبهم التى أعلنوا عنها فى وقفتهم أمام الوزارة، صباح أمس، الثلاثاء.

وأوضح أنه بالنسبة للمطلب الخاص بتحويل المعهد الفنى الصحى إلى كلية أن تنفيذ هذا الطلب شأن وزارة التعليم العالى ولجنة قطاع التعليم الطبى بها ، فى حين أن دور وزارة الصحة هو تنفيذ الخطة التعليمية به، مشيرا إلى موافقة د. أشرف حاتم وزير الصحة والسكان على تشكيل لجنة تضم خريجى المعاهد الفنية الصحية وأعضاء نقابة العلوم الصحية ، برئاسة د. مدحت الرفاعى مسئول التدريب والتطوير الفنى لتطوير مناهج المعهد ، حيث سيتم رفع النقاط الذى ستنتهى إليها اللجنة إلى وزارة التعليم العالى لاتخاذ القرار النهائى فى هذا الشأن.


من جانبه أكد د. مدحت الرفاعى، أنه عقد اجتماع مع د. صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ، لمناقشة أوضاع هذه الفئة من القطاع الصحى ، وذلك للتوصل إلى نقاط عامة لتحسين أوضاعهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...