الخميس، 21 أبريل 2011

محافظ الوادى الجديد ينتظر الطائرة الأسبوعية من مطار اسيوط ليتسلم مهام عمله


لم يصل الي الآن اللواء جمال امبابي محافظ الوادي الجديد لممارسه مهام عمله بعد التجديد له محافظا ًللاقليم وذلك انتظارا ًلرحله الطائره الاسبوعيه التي تاتي كل احد للمحافظه عن طريق طائره خاصه قامت المحافظه بتاجيرها بمبلغ 40 الف جنيه شهريا منذ عده سنوات من وزاره البترول.
تاخر المحافظ اثار استياء الكثيرين من اهالي المحافظه في ظل تعطيل العديد من الاعمال والطلبات التي تتطلب تدخل المحافظ والتي كان آخرها توقيع غرامات ومحاضر ومخالفات ضد عدد كبير من الاهالي من قبل وزاره الطيران المدني وتطبيق الطيران المدني تعديلات القانون رقم 28 لسنه 1981 وتعديلاته في القانون رقم 136 لسنه 2010 وهو ما ادي الي وقف تراخيص المباني بالوحده المحليه بالخارجه بالاضافه الي المطالب الاخري. 

 المحافظ كان من المقرر ان يصل علي متن رحله الطائره الاسبوعيه الاحد الماضي لكنه لم يتمكن لارتباطه باجتماع بوزاره التنميه المحليه، وتوقع الاهالي ان ياتي عن طريق رحله طيران لمطار اسيوط ويقطع مسافه 250 كم بالطريق البري لكنه لا يزال ينتظر رحله الاحد الاسبوعيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...