السبت، 30 أبريل 2011

اسئلة نريد الرد عليها من السيد / احمد ياسين بسبب الفساد فى مشروع العبارات النهرية باسيوط

أسئلة كثيرة تحتاج إلى إجابات واضحة من مدير مشروع العبارات النهرية بأسيوط، على ما شهده المشروع فى عهد العقيد جمال محمد طه.

فهناك أعطال جسيمة أصابت موارد المشروع والمتمثلة فى العبارات "المدينة المنورة-شيخ العرب-خنوم-المنصور-أبو الحسن-نوت - الرشيد " فى مقتل، ولا يعرف أحد السر فى الإبقاء على تلك الحالة رغم قدوم عيد شم النسيم وموسم الصيف.

أيضاً ما تردد عن سحب مبلغ 177الف بمعرفة المحافظ السابق اللواء نبيل العزبي، من ايراد المشروع لتمويل " تانده بحديقة الفردوس" رغم أنها غير تابعة للمشروع.

أيضاً 9 الاف جنية لبناء سور على الكورنيش امام جامعة اسيوط.كذلك صرف 7500 جنية تحت بند علاقات عامة ونشر تعازى للسيد المحافظ بصحيفة الأهرام.

أضف إلى ذلك تدمير أصول المشروع من سيارات وخلافة، وعلى سبيل المثال السيارة رقم 758 محافظة والمملوكة لمشروع العبارات والتى كانت مسخرة لتوصيل مدير المشروع السابق من العقال بحرى 4 مرات يوميا نهاراً وليلا مما يؤدى الى استهلاك اكثر من 60 لتر يوميا بالإضافة الى الزيوت وذلك لمدة عامين.

نرجوا من السيد احمد ياسين مدير المشروع التحقيق فى تلك المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...