الأربعاء، 27 أبريل 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يناقش مشكلات المواطنين واهم القضايا المطروحة فى الشارع الاسيوطى مع وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والمراكز بمحافظة اسيوط

ناقش اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مشكلات المواطن فى أسيوط وأهم القضايا المطروحة فى الشارع الأسيوطى مع وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والمراكز بالمحافظة والبحث فى كيفية الوصول لحلول لها مع وضع خطة للعمل فى المرحلة القادمة.
جاء ذلك خلال اجتماعه الأول بالمجلس التنفيذي للمحافظة لبحث مطالب المواطنين بمختلف مراكز المحافظة. وكان المحافظ قد طالب وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والمراكز بعقد اجتماع دوري بالمواطنين بمختلف المواقع لإزالة المعوقات التي تواجههم وتحقيق المطالب المشروعة للثورة من مكافحة للفساد ومحاربة للمحسوبية والوساطة، وتحقيق للعدالة بين طبقات المجتمع.
قال المحافظ إنه سيقوم بعدة جولات ميدانية لجميع مراكز المحافظة للتعرف على مشاكل ومطالب المواطنين عن قرب وكذلك مقابلة رؤساء العائلات والقيادات الطبيعية وأصحاب الاتجاهات المختلفة لمعرفة مشاكلهم، والعمل على حلها، وإنه يرحب بالرأي والرأي الآخر.
وأضاف أن المحافظة ستتبع أسلوبًا جديدًا فى التعامل مع المستثمرين والتخفيف عنهم فى التبرعات والرسوم التي كان يتم تحصيلها سابقا لصالح صندوق الخدمة بالمحافظة، وهو ما كان سببا فى هروب العديد منهم، وأن سبل جذب الاستثمار لأسيوط سوف تكون لها الأولوية لما يحققه فتح المشروعات الجديدة من تحقيق للتنمية، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...