الثلاثاء، 24 مايو 2011

تأجيل دعوى الإفراج عن كاميليا شحاتة إلى 14 يونيو



أجلت محكمة القضاء الإدارى اليوم، برئاسة المستشار كمال اللمعى النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، نظر الدعويين اللتين تطالبان بإلزام البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالإفراج عن كاميليا شحاتة وغيرها من المسلمات الجدد، إلى 14 يونيو المقبل لتقديم الأوراق والمستندات.

حضر جلسة اليوم نجيب جبرائيل المحامى، وأعلن دفاعه رسميا عن كاميليا شحاتة بتوكيل رقم 1725 لسنة 2011 عام الموسكى، وطلب التدخل هجوميا، وتجمع عدد من المحامين من رابطة المحامين الإسلاميين، وعدد من السلفيين، أمام مجلس الدولة للمطالبة بسرعة إصدار الحكم بالإفراج عن كاميليا.


كان طارق أبو بكر المحامى وآخرون أقاموا دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، طالبوا فيها بالإفراج عن كاميليا شحاتة، بعد أن ترددت العديد من الأنباء التى تؤكد اعتناقها الدين الإسلامى، كما وأقامت رابطة المحامين الإسلاميين دعوى أخرى تطالب بالإفراج عن كاميليا ووفاء قسطنطين، وغيرهما من المسلمات المحتجزات بالكنائس المصرية، كما ذكر مقيم الدعوى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...