السبت، 7 مايو 2011

استياء اهالى قرى ومراكز محافظة اسيوط بعد رفع الاجرة بنسبة تتجاوز 25%

أبدي عدد كبير من مواطني قري ومراكز محافظة أسيوط استياءهم من قيام سائقي المواقف بدائرة المحافظة برفع تعريفة الركوب بنسبة تتجاوز الـ 25 %، دون إقرار ذلك من إدارتي المرور والمواقف أو المجلس المحلي، وهو ما يعد مخالفا للقانون.
أكد سيد حسانين، أحد أهالي أبوتيج، أن السائقين قاموا من أنفسهم برفع أجرة الركوب من أسيوط إلي أبوتيج من جنيه واحد إلي جنيه وربع، دون إقرار ذلك من المجلس المحلي أو المرور، وهو ما يعد مخالفا، ويحتاج إلي وقفة صارمة من قبل المرور.
أضاف محمد العدوي أحد ركاب خط أسيوط- بني عدي، أن الأجرة زادت من 75 قرشا إلي جنيه في موقف أسيوط قرية مسرع، بينما زادت من جنيه إلي جنيه وربع علي خط أسيوط بني عدي، وهو ما أدي إلي استياء كبير بين جموع المواطنين.
أشار أحمد فواز، أحد أهالي مركز طما، إلى أن الأجرة زادت من جنيهين إلي جنيهين ونصف الجنيه، وهو الأمر الذي يثقل كاهل العديد من المواطنين، في ظل غياب الرقابة المرورية.
جدير بالذكر أن المحافظة تقوم بدراسة أمر زيادة تعريفة السرفيس الداخلي بالمحافظة من 30 إلي 40 قرشا، ولم تتطرق إلي زيادة تعريفة القري أو المراكز، وهو ما اعتبره السائقون تجاهلا منها لهم، وجعلهم يقدمون علي رفع التعريفة دون الرجوع إليها، في ظل زيادة أسعار السولار والبنزين وقطع الغيار وغيرها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...