السبت، 21 مايو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية التي بدأت اليوم السبت وتنتهي يوم 26 مايو وزار لجنة مدرسة إسماعيل القباني بمدينة أسيوط للاطمئنان على سير الامتحانات


تفقد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية التي بدأت اليوم السبت وتنتهي يوم 26 مايو، وزار لجنة مدرسة إسماعيل القباني بمدينة أسيوط للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب لتأدية امتحاناتهم.

وشدد المحافظ على ضرورة تحقيق الانضباط والهدوء للتلاميذ ومواجهة أي حالات غش داخل اللجان مع تواجد طبيب في كل لجنة لمتابعة الحالة الصحية للطلاب، حيث أدى 59 ألفا و73 طالبا وطالبة أمام 288 لجنة، بالإضافة إلي لجنة خاصة فقط داخل سجن أسيوط.


وأضاف حماد أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية بالتعاون مع القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وإدارة أمن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لنقل أوراق الأسئلة وتأمين اللجان.


كان إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط قد عقد اجتماعا مع رؤساء لجان الامتحانات طالبهم فيه بمراعاة الظروف والأحداث التي مرت بالبلاد، وما تم حذفه من المناهج، وضرورة أن تكون ورقة الأسئلة واضحة وخالية من التعقيد والغموض مع مراعاة التيسير على الطلاب فى الامتحانات وعمليات التصحيح.


وأكد موافي أنه قد تم بالفعل حذف أجزاء كثيرة من المناهج المقررة على طلاب المراحل المختلفة للتخفيف عليهم، نظرا للظروف التي شهدتها البلاد طوال الفترة الماضية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...