الأحد، 1 مايو 2011

"خدعونا أم خُدعنا" شعار معرض البرادعى الأول فى جامعة أسيوط وتقوم بتوزيع ما يقرب من 4 آلاف بيان تعريفى بالبرادعى فى مجموعة من المناطق الرئيسية فى المحافظة من بينها مسجد الحصرى

"خدعونا أم خُدعنا" كان هذا شعار معرض البرادعى الأول فى جامعة أسيوط الذى نظمته الحملة الشعبية لدعم البرادعى أمس للرد على الشائعات التى رددها النظام السابق عن الدكتور محمد البرادعى المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.
ويؤكد أحمد عبد الرازق منسق اللجنة الإعلامية بالحملة أن المعرض لاقى قبولاً كبيراً من شباب الجامعة الذين توافدوا لقراءة الموجود من معلومات وحقائق عن البرادعى حتى قال أحدهم "المعرض أوضح كشف لنا زيف معلومات النظام التى يرددها عن البرادعى".
وتؤكد الحملة فى أسيوط أن هذا المعرض يعد نقطة إنطلاقة يتبعها عدة جولات فى المحافظة من خلال قوافل توعية يشرف عليها شباب الحملة، فى الوقت الذى تستمر فيه الجولات داخل القاهرة الكبرى حيث بدأت حملة دعم البرادعى فى مصر الجديدة فى زيارة المساجد و التحدث مع الأئمة لعرض المعلومات الحقيقية عن البرادعى و توزيع بيانات عنه.
وكذلك حملة البرادعى فى 6 أكتوبر التى قامت بتوزيع ما يقرب من 4 آلاف بيان تعريفى بالبرادعى فى مجموعة من المناطق الرئيسية فى المحافظة من بينها مسجد الحصرى، وستقوم الحملة بجولات عديدة خلال الأيام القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...