الأربعاء، 18 مايو 2011

البقاء لله :: مصرع احمد محمد عبد الرازق من مركز صدفا بمحافظة اسيوط واصابة ا6 اخرين اصابات خطيرة خلال حادث تصادم بين سيارتين أمام قرية أولاد إبراهيم، التابعة لمركز أسيوط على طريق أسيوط / أبوتيج الزراعى تم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى أسيوط العام ونقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى وأبوتيج المركزى.


لقى شخص مصرعه وأصيب 16 آخرون، خلال حادث تصادم بين سيارتين أمام قرية أولاد إبراهيم، التابعة لمركز أسيوط على طريق أسيوط / أبوتيج الزراعى.. تم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى أسيوط العام ونقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى وأبوتيج المركزى.

كان اللواء أحمد جمال الدين مدير، أمن أسيوط قد تلقى بلاغا من اللواء إبراهيم صابر مدير المباحث الجنائية يفيد اصطدام سيارة ملاكى أسيوط رقم 53390 وسيارة ميكروباص أجرة أسيوط رقم 51280 قيادة أنس حسين أحمد على 22 سنة على طريق أسيوط / أبوتيج الزراعى أمام قرية أولاد إبراهيم مما نتج عنه مصرع وإصابة 17 من مستقلى السيارتين.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن، حيث تبين من المعاينة الأولية أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة وأدى الحادث إلى مصرع أحمد محمد عبد الرازق - 18 سنة – من مركز صدفا وإصابة 16 آخرين بإصابات خطيرة من بينهم سائقا السيارتين
تم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى أسيوط العام والمصابين إلى مستشفى جامعة أسيوط وأبوتيج المركزى، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.
كان جمال آدم، سكرتير عام مساعد المحافظ، قد انتقل إلى مستشفيات جامعة أسيوط وأبوتيج المركزى للاطمئنان على حالة المصابين وقال إن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط أمر وكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمصابين وكلف مديرية التضامن الاجتماعى بسرعة صرف إعانات عاجلة لأسرة المتوفى وأهالى المصابين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...