الاثنين، 30 مايو 2011

حسين عبد اللطيف، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط :: "الكراسى الموسيقية" تحسم التأهل فى "مظاليم"الصعيد




اعتبر حسين عبد اللطيف، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط، أن الأسابيع المتبقية من عمر منافسات دورى القسم الثانى، ستشهد لعبة "الكراسى الموسيقية" بين الفرق المتنافسة سواء على الصدارة أو التى تسعى للهروب من شبح الهبوط، مشيرا إلى أن بطاقة التأهل للدورى الممتاز عن المجموعة الأولى"الصعيد" ستنحصر المنافسة عليها بين الثلاث فرق الأولى وهى تليفونات بنى سويف وبترول أسيوط وأسوان.

قال عبد اللطيف، إن فارق النقاط القليل بين فريق التليفونات"المتصدر"برصيد 41 نقطة وفريقى البترول الثانى برصيد 37 نقطة وأسوان الثالث برصيد 36 نقطة، سيجعل التنافس بينهما شرسا، ولن تحسم الأمور إلا للفريق الذى يقف خلفه مجلس إدارة يدعمه معنويا وماديا.


كان عبد اللطيف قد منح مجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى مواجهة سكر أبوقرقاص، الأحد، والتى انتهت للبترول بهدفين نظيفين، راحة، على أن ينتظموا فى التدريبات الجماعية اليوم، استعدادا لمواجهة النصر للتعدين، الخميس، المقرر إقامتها بالجولة الـ19 على ملعب البترول بأسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...