الجمعة، 13 مايو 2011

سامسونج تطلق مبادرة لتنمية المهارات التكنولوجية لشباب وأطفال الصعيد بمحافظات اسيوط ، سوهاج، قنا والاقصر، المنيا


اعلنت سامسونج مصر المتخصصه في مجال الالكترونيات عن اطلاق حمله جديده في اطار مسئوليتها الاجتماعيه في مصر لتنميه المهارات التكنولوجيه لشباب واطفال الصعيد تحت مبادره samsung hope for children. وقد تم تصميم تلك المبادره لتتناسب مع الاحداث الجاريه في مصر حاليا، بهدف منح شباب واطفال الصعيد كل الادوات الضروريه للتواصل بما يجعلهم اعضاء نشيطين في المجتمع عن طريق التعبير علي الانترنت وشبكات الاتصالات والمعلومات عن كل ما يدور في عقولهم بحريه وتقوم سامسونج مصر مع جمعيه الصعيد للتربيه والتنميه (aueed) بتوفير احدث الادوات وبرامج التدريب التكنولوجي لمدارس الصعيد والتي تعد من اكثر المناطق احتياجا في مصر باكملها.
ويقول السيد ديوك بارك- مدير عام سامسونج مصر ان دعم وتنميه مهارات الاجيال القادمه من خلال التكنولوجيا تعد الخطوه الاولي لتشكيل مستقبل مصر، حيث ستتمكن هذه الاجيال من تحقيق حريه التعبير عن الراي في المجتمع المصري كله ويستحق شباب واطفال الصعيد كل الفرص التي تساعدهم علي تحقيق اهدافهم والتعبير بصوره افضل عن وجهات نظرهم.
واشار الي ان سامسونج ستطبق مبادرتها علي مدار سنتين في مدارس المنيا، اسيوط
، سوهاج، قنا والاقصر. وسوف تستغرق المرحله الاولي من المبادره الشهور المتبقيه من 2011، وتتضمن بناء وتجهيز معامل كمبيوتر جديده. اما المرحله الثانيه فستتضمن تطوير معامل كمبيوتر قائمه بمدارس الصعيد وسيتم تطبيقها بعد انتهاء المرحله الاولي مباشره. ستضم معامل الكمبيوتر عددًا من اجهزه الكمبيوتر المحمول، الطابعات، اجهزه البروجكتور، واجهزه سامسونج لتنقيه الهواء virus doctor، وهي اجهزه متطوره لقتل الفيروسات التي تنتقل عن طريق الهواء و بالاضافه الي ذلك، سيتم عمل دورات تدريبيه موسعه لمعلمي المدارس الابتدائيه في مجال تكنولوجيا المعلومات، وبالتحديد في طرق استخدام الكمبيوتر والبحث في شبكه الانترنت، للتواصل مع الخبراء في كل المجالات، وهو ما يتيح فرص عديده لفهم العالم من خلال الصور، المقاطع الصوتيه والمعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...