الخميس، 26 مايو 2011

محسن جمال مدير مركز النيل للإعلام بأسيوط يوصى بضرورة إجراء الصيانة المستمرة لخزانات المياه الموجودة بالعمارات والأبراج السكنية، حفاظا على الصحة العامة، وإحلال وتجديد جميع شبكات المياه في المناطق الشعبية




أوصت ندوة "سبل الحفاظ على المياه" التي نظمها مركز النيل للإعلام بأسيوط بضرورة إجراء الصيانة المستمرة لخزانات المياه الموجودة بالعمارات والأبراج السكنية، حفاظا على الصحة العامة، وإحلال وتجديد جميع شبكات المياه في المناطق الشعبية.
صرح بذلك محسن جمال، مدير مركز النيل للإعلام، وقال إن الندوة تهدف إلى رفع الوعي البيئي في مجال ترشيد استهلاك المياه مع إلقاء الضوء على قضية المياه، وطرح أسس ومعايير الجودة الصحية لمياه الشرب.
فيما أوضح المهندس عادل تادرس، رئيس قطاع التشغيل والصيانة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، أن للمواطن دورا كبيرا في الحفاظ على المياه والتوعية بترشيد استهلاكها وعدم إهدراها في الاستخدمات الشائعة الخاطئة.
بينما تناول الدكتور ثابت عبد المنعم إبراهيم، مدير مركز الدراسات والبحوث البيئية بجامعة أسيوط، الحديث عن مصادر المياه بأسيوط وأهمية الحصول على مياه عالية الجودة وضرورة البعد عن ملوثات المياه والتصدي الجاد لمشاكل تلوث النيل الذي يعد شريان الحياة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...