السبت، 28 مايو 2011

اهالى قري "عنك" التابعه لمركز القوصيه في محافظه اسيوط يطالبون اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط بانشاء مكتب مركز للشباب وفصل لمحو الاميه، لخدمه اهالي القريه


طالب اهالي قري "عنك" التابعه لمركز القوصيه في محافظه اسيوط بانشاء مكتب مركز للشباب وفصل لمحو الاميه، لخدمه اهالي القريه.

واكد الاهالي انهم قد تقدموا بمذكره الي فكري ثابت، رئيس المدينه ونائبه صلاح علوان من اجل اتمام هذه المطالب المشروعه التي يري اهالي القريه انها ابسط حقوق لهم بعد ثوره 25 يناير.


كما اشاروا الي انهم سبق وان تقدموا بمذكره الي اللواء نبيل العزبي، محافظ اسيوط 
الاسبق، وابدي موافقته الفوريه علي انشاء مكتب بريد وفصل محو اميه ومركز شباب، وتم ارسال مذكره رسميه من مكتب المحافظ الي رئاسه مجلس مدينه القوصيه للبدء في المشروع، وبدورها، قامت بمعاينه احد الاماكن بالقريه، وافادت بعدم صلاحيته لانشاء هذه المنشآت عليه، وانه سيتم النظر في امر قطعه ارض اخري املاك دوله في كردون القريه، حيث كان هذا الامر منذ بضعه شهور ومنذ ذلك الحين، ولم يتم البت في امر انشاء مركز الشباب او مكتب البريد او فصل محو الاميه حتي الآن.

وطالبوا اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط
بسرعه التدخل انهاء مابدأه اللواء نبيل العزبي، محافظ اسيوط الاسبق من اجل انشاء مكتب الريد رافه بالمسنين في القريه، ومركز الشباب للمارسه النشاط الرياضي، وفصل محو الاميه للمساعده في القضاء علي الجهل بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...