الجمعة، 13 مايو 2011

نظمت أسرة الأرض الخضراء بجامعة الأزهر فرع أسيوط، مساء أمس، جولة للقاء التيارات السياسية والأحزاب بأسيوط، تهدف إلى زيادة الوعى السياسى للطلاب


نظمت أسرة الأرض الخضراء  بجامعة الأزهر فرع أسيوط مساء أمس جولة للقاء  التيارات السياسية والأحزاب بأسيوط تهدف إلى  زيادة الوعي السياسي للطلاب حيث شملت الزيارة حزب العمل ومقر الإخوان المسلمون بأسيوط .
 
محمود هاشم المحامي بالنقض و أمين حزب العمل تحدث  عن تاريخ الحزب وفترة تجميد الحزب و كيف أن الحزب أستمر في عمله أثناء فترة تجميده  مطالبا الطلاب بدعم مجدي حسين رئيس الحزب رئيسا للجمهورية موضحا لهم أسباب ترشحه .
 
محمد كمال مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين تحدث مع الطلاب أثناء زيارتهم لمقر الإخوان المسلمين عن حزب الحرية والعدالة موضحا أن فكرة إنشاء الحزب لم تكن وليدة اللحظة ولكن الإخوان منذ الثمانينات وهو يفكر فى إنشاء الحزب مؤكدا استقلالية الحزب عن الجماعة . وقال أن الحزب يضم 8000 مؤسس من مختلف المحافظات مسلمين ومسيحيين.
 
وتحدث أيضاً عن الأزهر ودورة وقال أن الأزهر له مكانة في نفوس المسلمين في العالم كله ، حيث تخرج الكثير من علماء العالم الإسلامي من الأزهر الشريف ، مؤكداً حرص الإخوان على استعادة الأزهر الشريف لدوره الرائد في العالم كله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...