الاثنين، 23 مايو 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد فريق ( معرفة ) بمحافظة اسيوط يهتم بالبناء المعرفى والتنمية الثقافية لجيله عبر مجموعة من الأنشطة والمشاريع التى تصب فى خلق بيئة واعية


















فريق شبابى يهتم بالبناء المعرفى والتنمية الثقافية لجيله عبر مجموعة من الأنشطة والمشاريع التى تصب فى خلق بيئة واعية تستطيع أن تستشرف آفاق المرحلة الجديدة وفق منهجية علمية .. تفكر قبل أن تقرر ، وتفهم قبل أن تتحرك

مشاريعنا:

إذا كنت ترغب فى التعرف على عشرات العلوم والتجول بين آلاف الصفحات عبر لقاءات معرفية قصيرة ، أو لديك فكرة فى أى مجال أو معلومة من أى محتوى تستطيع تقديمها فى محاضرة .. بادر والتحق بمشروع "دوائر المعرفة" .



إذا كنت تستمتع القراءة و تفضل مجالسة الكتب عن الأصدقاء ، أو كنت تود البدء بتشكيل خارطة قراءاتك ، وترتيب أولويات ثقافتك ، أو تمتلك مهارات الفهرسة والتصنيف المكتبية .. فأنت معنا فى مشروع "مكتبة المعرفة" .

إذا كنت من هواة تتبع المعلومات وتطويرها ، و البحث فيما وراء ما تسمع وما تقرأ ، أو كنت موهوبا فى الكتابة والتأليف العلمى ، أو لديك ملكة التلخيص والعرض .. فمشروعك المناسب هو "أبحاث المعرفة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...