الخميس، 5 مايو 2011

استمرار اعتصام الباحثين بجامعة اسيوط داخل المبنى الإدارى لأكثر من شهرين على التوالى، احتجاجًا على تجاهل المسئولين بالجامعة وعلى رأسهم رئيس الجامعة، ووزير التعليم العالى لهم.

واصل الباحثون بجامعة أسيوط اعتصامهم داخل المبنى الإدارى لأكثر من شهرين على التوالى، احتجاجًا على تجاهل المسئولين بالجامعة وعلى رأسهم رئيس الجامعة، ووزير التعليم العالى لهم.

حيث طالب الباحث بضرورة تعيينهم كمدرسين مساعدين أسوة بزملائهم الباحثين من أبناء أعضاء هيئة التدريس، الذين تم تعيينهم بالواسطة والمحسوبية وتفصيل الإعلانات المطالبة بباحثين على مقاسهم.


وأوضح الباحثون أن وزير التعليم العالى طلب من الجامعة أسماء الباحثين وتم إرسالها منذ أكثر من عشرين يومًا، ولكن للأسف لم يتم الرد من الوزارة حتى الآن ولا حتى الجامعة فى الوقت الذى قامت بعض الجامعات بحل مشاكل الباحثين فيها.. مثل جامعة جنوب الوادى.


وأكد الباحثون أن رؤساء الأقسام تحكمهم الأهواء، والذى وضح عندما رفضوا تعيين الباحثين بحجة عدم الحاجة بالرغم من إعلانهم منذ خمسة شهور عن الحاجة لمدرسين مساعدين ومدرسين لسد العجز الصارخ بالأقسام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...