الأحد، 1 مايو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يزور قرية "بني مر"، مسقط رأس الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وأخذ في تحية الأهالي، وعرفهم بنفسه، وجلس معهم للاستماع لمشاكلهم



فاجأ اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط الجديد،أهالي قرية "بني مر"، مسقط رأس الزعيم الراحل جمال عبد الناصر مساء أمس بزيارة القرية حيث توقف أمام إحدي المقاهي، وأخذ في تحية الأهالي، وعرفهم بنفسه، وجلس معهم للاستماع لمشاكلهم.
وتوافد الأهالي على المقهي فور علمهم بوجود المحافظ، وهو ما لم يعتادونه من قبل، وأخذوا في عرض مشكلاتهم عليه، المتمثلة في طلب دخول المرافق لبعض المنازل، وتوفير رغيف الخبز وأسطوانات البوتاجاز، والاهتمام بالعشوائيات، والانتهاء من الصرف الصحي، ونظافة الشوارع، والمياه وغيرها من المشكلات الأخري.
وأمر المحافظ خلال لقائه الأهالي مسئول الشئون الاجتماعية بعمل أبحاث اجتماعية للأسر الفقيرة في القرية، والتي تستحق مساعدات مالية أو معاش ضمان اجتماعي، علي أن يتم صرفها أوائل الشهر المقبل.
كما قام بتقديم بعض المساعدات المالية من جيبه الخاص لسبع حالات عرضت ظروفها عليه، وهو ما استحسنه الأهالي، وتوسموا الخير في المحافظ.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...