الاثنين، 23 مايو 2011

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعى تحت التأسيس يصدر بيان يندد فيه بالتحقيق مع محمود العسيرى مراسل جريدة الجمهورية من خلال الشئون القانونيه في جامعه اسيوط.


اصدر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي تحت التاسيس بيانا ندد فيه بالتحقيق مع الزميل محمود العسيري مراسل جريده الجمهوريه من خلال الشئون القانونيه في جامعه اسيوط.
واعتبر البيان ان التحقيق مع محمود العسيري عوده لاساليب الارهاب الفكري، وقمع لحريه التعبير، واضاف ان نفس الاسلوب تمت ممارسته مع نفس الزميل وزملاء آخرين لمجرد كشفهم للفساد داخل الجامعه والمحافظه.
وقال هلال عبد الحميد، احد مؤسسي الحزب الديمقراطي الاجتماعي باسيوط
: ان قرار التحقيق مع العسيري يسير في نفس الاطر الارهابيه التي كان يمارسها النظام البائد، وان فلول هذا النظام مازالت تضع ايديها علي مفاصل مهمه بالدوله، وتظن انها قادره علي العوده بالزمن الي الوراء.
وشدد "عبد الحميد" علي ان الحزب سيساند محمود العسيري بكل الطرق القانونيه والتعبيريه والاحتجاجيه، كما وقف مع مراسل المصري اليوم عندما تعرض لاعتداء من قبل احد ضباط الشرطه.
جدير بالذكر ان الشئون القانونيه بجامعه اسيوط
قد استدعت امس محمود العسيري، مراسل جريده الجمهوريه، والذي يعمل مديرًا للعلاقات العامه بكليه الآداب للتحقيق معه في شكوي مقدمه من مجهول يتهمه فيها بالجمع بين وظيفتين وتحريض العاملين علي الاحتجاج للمطالبه بحقوقهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...