الأحد، 22 مايو 2011

إصابة مجندين من الشرطة فى مطاردة بالأسلحة مع مسجلين خطر بطريق القاهرة _ أسيوط


شهد طريق القاهرة ـ أسيوط الزراعى إطلاق أعيرة نارية من رجال الشرطة المكلفين بالعمل فى كمين أبو النمرس، نحو مسجلين خطر سرقوا سيارة ربع نقل، وعندما حاول رجال المرور استيقافها، هرب المتهمون بها بعد اصطدامهما باثنان من مجندى الشرطة، ما أسفر عن إصابتهما بالعديد من الإصابات، نقلا على إثرها إلى المستشفى.

البداية كانت بإخطار تلقاه اللواء عمر الفرماوى مدير أمن 6 أكتوبر من النقيبين محمود أمين بفرع بحث الجنوب ومحمود عز الدين بقطاع الأمن المركزى، أفادا فيه بأن مسجلين خطر صدموا مجندى شرطة أثناء القبض عليهما.


وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم "285 ر ب" ربع نقل شيفرولية دبابة بيضاء اللون، ارتاب رجال الشرطة فى سائقها، وعندما حاولوا استيقافه، لم يمتثل لهم وأسرع بالسيارة فصدم الحواجز الحديدية، وأصاب المجندين "ربيع خالد 21 سنة"، و "ميلاد سمعان 21 سنة"، بالعديد من الإصابات الخطيرة، نقلا على إثرها إلى المستشفى.


دخل رجال الشرطة فى مطاردة مثيرة مع المتهمين على طريق القاهرة أسيوط الزراعى، واضطروا إلى إطلاق عدة أعيرة نارية فى الهواء لإجبار السائق على التوقف، إلا أنه لم يعبأ بذلك، فتم إطلاق الأعيرة النارية صوبه، مما أدى إلى إصابته بطلق نارى فى الرأس وإصابة آخر كان يجلس بجواره.


تبين أن المتهمين هما "محمد.ز.ع" (33 سنة) مسجل خطر، والسابق اتهامه فى 9 قضايا متنوعة ما بين "سلاح نارى ومخدرات وسرقة"، و"أحمد.س.ع، 25 سنة"، السابق اتهامه فى 29 قضية متنوعة.


اعترف المتهمان بتخصصهما فى سرقة السيارات وتفكيكها وبيعها لعملائهما، وبإخطار اللواء جمال عبد البارى مدير المباحث أمر بتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...