الثلاثاء، 3 مايو 2011

انباء قوية من داخل القلعة البيضاء تؤكد زواج شيكابالا من فتاة لبنانية وحضر عقد القران محمود سعد المشرف العام على قطاع الناشئين وعمرو الجناينى عضو مجلس الإدارة

ترددت أنباء قوية داخل القلعة البيضاء أن مهاجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا تزوج سرا أثناء فترة توقف مسابقة
الدورى الممتاز الماضية من فتاة لبنانية وحضر عقد القران محمود سعد المشرف العام على قطاع الناشئين وعمرو الجناينى عضو مجلس الإدارة .
وكان شيكابالا قد تخلف عن السفر الى رحلتى السعودية والكويت مع الفريق بعد مباراة الافريقى التونسى دون أسباب معلومة وتبين بعد ذلك انه تزوج فى هذه الفترة قبل أن يوقع ابراهيم حسن مدير الكرة عليه غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه بسبب التخلف عن الرحلتين.
ورغم قوة الأنباء إلا أن التوأم حسام وإبراهيم حسن، ولاعبي الفريق لا يعلمون شيئا عن هذا الزواج هل تم بالفعل أم لا، وهو الأمر الذي أثار دهشة الجميع حيث يسعى الجميع خلف الحقيقة الكاملة عن زواج شيكابالا حتى الآن.
بينما قال إبراهيم حسن : " لا نعلم شيئا عن زواج شيكابالا فلقد برر غيابه عن معسكر الفريق في السعودية والكويت برغبته في عدم السفر, وعقد جلسة مع اللجنة الرباعية لتجديد تعاقده مع الزمالك، ولكنه اختفى وتم توقيع غرامة مالية عليه وصلت إلي 100 ألف جنيه".
وأضاف حسن: "سنبحث في الأمر، ويجب أن نعلم عن اللاعب كل تفاصيل حياته الشخصية، حتى نوفر له الطريقة المناسبة، وحل جميع المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...