الأحد، 1 مايو 2011

مستر توماس شاما، المدير الألماني للمدارس الفندقية الدولية بالجونة يعلن عن تنظيم رحلات سياحية للمدرسين والطلبة الألمان إلي المعالم السياحية والأثرية والثقافية في محافظة أسيوط.

أعلن مستر توماس شاما، المدير الألماني للمدارس الفندقية الدولية بالجونة عن بدء تنظيم رحلات سياحية للمدرسين والطلبة الألمان إلي المعالم السياحية والأثرية والثقافية في محافظة أسيوط.
جاء ذلك على هامش زيارة فريق المدارس الألمانية لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بالدوير بمركز صدفا في أسيوط من أجل تعزيز أوجه التعاون المشترك في تدريب وتثقيف الطلبة المصريين من أبناء أسيوط قبل التحاقهم بالمدارس الألمانية في البحر الأحمر.

وقال توماس، : لقد أثارت إعجابي القدرات التكنولوجية والبشرية الهائلة لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، فضلا عن سعادته البالغة بالرحلة السياحية لمعالم أسيوط، والتي نظمها المركز إلي منطقة القيسارية القديمة ، ومسجد المجاهدين وحديقة الفردوس العامة بمدينة أسيوط، ودير درنكة الأثري بقرية درنكة بمركز أسيوط.


ومن جانبه أشار حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين، إلي أن التعاون مع المدرسة الألمانية يساير نشاط المركز الثقافي في الحوار والتقارب بين الشعوب، فضلا عن دعم الترويج للسياحة،

كما يساهم من جهة أخري في رفع التنمية البشرية لأبناء الصعيد بالإضافة لاستفادة الشباب المصري من فتح قنوات للتحاور مع الثقافات والحضارات الأخري، بما يساهم في صقل شخصيته وتنمية مهاراته.


هناك تعليقان (2):

  1. انا اسمي ساهر سمير هنطيل من محافظة سوهاج اريد ان اتعلم في المدرسة المصرية الالمانية لكن اريد ان ادخل منحة مجانية لانى لا اقدر ان ادفع 9 تلاف جنية في السنة لان والدي موظف وليس معة هذا المبلغ واريد ان احد من الشخصيات المهمة ان يتوسطلي في المدرسة لكي لا ادفع هذة المصارف ومن يقدر علي ذلك لهو جزيل الشكر تلفون 01005719719

    ردحذف
  2. لو سمحتم اريد ان احد يساعدنى قبل يوم اتنين سبعة 2/7/2012 انهو معاد الانتر فيووو شكرا جزيلا

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...