الاثنين، 23 مايو 2011

طلاب الشهادة الاعدادية باسيوط يشتكون من صعوبة امتحان الهندسة، التي جاءت فوق مستوى الطالب المتوسط

شكا اليوم طلاب الشهادة الإعدادية في مدارس محافظة أسيوط من صعوبة امتحان الهندسة، التي جاءت فوق مستوى الطالب المتوسط، كما أكد عدد من الطلاب.

وأشاروا إلى أن واضع الامتحان تعمد وضع أسئلة صعبة، حيث اشتملت ورقتي الامتحان علي 5 أسئلة خاصة بإثبات بالبراهان، فضلا عن أن الوقة الأولي جاءت إجبارية، بينما كانت الثانية اختيارية.


وأعربت طالبات مدرسة البارود الإعدادية وأولاد الياس بصدفا ومير الإعدادية بالقوصية وخديجة يوسف بمدينة أسيوط عن خشيتهن من الرسوم في مادة الرياضيات بسبب صعبوة الهندسة، وأكدن أن واضع الامتحان لم يراع عدم انتظام الدراسة في التيرم الثاني، وهو ما أخل ببرامج شرح المقرات، رغم الحذف الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم.


وأبدت الطالبات مخاوفهن من أن يأتي الفرع الثاني لمادة الرياضيات وهو الجبر بنفس المستوي، مما يضيع عليهم فرصة الالتحاق في المدارس الثانوية، فهل يراعي وزير التربية والتعليم ووكيل الوزارة ذلك في التصحيح سواء بجعل بعض أسئلة الوقة الأولي اختيارية أو رفع درجات الرأفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...